إجابة على كل مشاكل التسجيل في OFPPT

          https://youtu.be/QvnVtAuUzXY
إجابة عل كل الأسئلة



1 : أنا فايت تسجلت او تلفلي الكود

2 . أنا تانقرا ف لافاك او بغيت نتسجل ف تقني واش غادي يطلبولي لباك اصلي


3 .    انا تانقرا ف لافاك واش يمكلي نتسجل ف تقني متخصص في نفس الوقت



4: واش الا ماتسجلتش بكري ف سيت وا غادي لقا مشكل


5 . واش داروري الباك اصلي اولا غي فوطو كوبي

6 : امتى آخر أجل تسجيل في سيت


7 . انا مسلك pc اشمن برونش يمكلي ندير


8 . واش يمكلي نتسجل ف اكتر من تكوين


9 . واش يمكلي ندير لافاك او نفس الوقة تكوين


10 .  واش بدا تسجيل ف تكوين اولا غي ف الإنترنت




11 . شحال من عام كانقراو ف تكوين



12 . ،انا عندي باك قديم 2014 واش يقبلوني



13- إلا تسجلت فسيت او منبعد بدلت رأي مابغيتش نمشي واش عادي اولا داروري نمشي


14 . أنا تسجلت ف سيت او ما امبريميتش لورقا شنو الحل


15 : احسن شعبة يمكلي نديرها ف تكوين



16 ؛ واش لمؤسسات حالين ديبا وا كايتسجلو



17 : بغيت نتسجل فالمعهد ديال محمدية ولكن منين تانبغي نتسجل فسيت مكانلقاهشف الختيارات




17 : احسن شعبة يمكلي ندير فتكوين






18 : واش يمكلي نسجل غي من تيليفون ولا خاسني حاسوب



19 : واش غادي يكون تسجال غي ف الإنترنت بسبب كورونا



20 : أنا داير باك حر كيف يمكنن تسجيل


https://youtu.be/QvnVtAuUzXY



تعليقات